القدومي وشبيلات يظفران بلقب بطولة نادي التنس الرمضانية

القدومي وشبيلات يظفران بلقب بطولة نادي التنس الرمضانية

عمان – الغد – فاز الثنائي سنان التميمي وحمزة شبيلات، بلقب البطولة التنشيطية الرمضانية الأولى للتنس، التي نظمها نادي التنس الأردني على ملاعبه في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة 32 لاعبا ولاعبة، وبحضور عدد من محبي رياضة التنس وأصدقاء اللاعبين واللاعبات المشاركين.
وتابع فعاليات البطولة الرئيس الفخري للنادي د. مازن الرواشدة، ورئيس النادي التنس أحمد القدومي، حيث حسم الثنائي التميمي وشبيلات المنافسة على اللقب لمصلحتهما، بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي معن أبو شيخة وعبدالله الراميني.
وشكر القدومي المشاركين في باكورة أنشطة النادي هذا العام، مؤكدا أن هنالك بطولات ستكون للمستجدين في اللعبة بعد شهر رمضان المبارك.
من ناحيته، نوه رئيس اللجنة الرياضية خليل فضة إلى جهود إدارة النادي لإنجاح البطولة، مؤكدا أن النادي مستمر في نشاطاته عبر فتح باب تدريب التنس بإشراف مجموعة من نخبة المدربين للمجتمع المحلي، بهدف تأهيل جيل جديد يساعد على الإستمرارية في نشاطات اللعبة.
ووصل لدور الثمانية سنان التميمي، مضر محارب، حمزة شبيلات، محمد الأنصاري، معن أبو شيخة عبدالله الراميني، وهيا طهبوب ومحمد الخطاف.
وأشرف على البطولة الهيئة الإدارية خليل فضة وأحمد العبادي وتيسير سليمان وسعيد عليان وأحمد عكاشة وصالح نصر الله ومنى الزبن وأمجد ربايعة.

جريده الدستور

جريده الغد